أسرة مريض تعتدي على فريق طبي بمستشفي المحلة العام بكلب شرس..ووكيل الصحة يحقق - الناشر المصرى

أسرة مريض تعتدي على فريق طبي بمستشفي المحلة العام بكلب شرس..ووكيل الصحة يحقق

متابعة - هيثم الملواني


شهد مستشفي المحلة العام التابعة لمديرية الصحة بالغربية استمرار حالة من الرعب والفزع بين صفوف الطواقم الطبية عقب واقعة اصطحاب أسرة طفل مريض فجرا كلب "شرس" في جولة بأقسام الطوارىء والاستقبال وسط حالة من التراشق الألفاظ والعبارات البذيئة في حق الفريق الطبي الأمر الذي أصاب جميع الأطباء وطاقم التمريض بحالة من الصدمة خشية تعرض حياتهم للخطر .



وكانت كاميرات مراقبة داخل مستشفي المحلة وثقت بلطجة أسرة طفل مريض واصطحابها للكلب شرس داخل أسوار المستشفي فضلا عن حالة الذعر التي انتابت الفريق الطبي بالمستشفي .


وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة المستشفي يفيد يتجول كلب شرس بصحبة أسرة طفل مريض بأقسام الاستقبال والطوارىء بمستشفي المحلة بنطاق دائرة القسم.



كما تكثف الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية من جهودها  لكشف وتحديد هوية أسرة الطفل المريض لضبطهم وعرضهم علي جهات التحقيق بالنيابة العامة .


في المقابل اعطي الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية توجيهاته العاجلة إلي الدكتور توفيق الابس مدير مستشفي المحلة العام  بالضرورة فتح باب في الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على جهات التحقيق. 

تعليقات