إصابة الدكتور هانى الناظر بالسرطان ونجله حالته صعبة ويحتاج الدعاء - الناشر المصرى

إصابة الدكتور هانى الناظر بالسرطان ونجله حالته صعبة ويحتاج الدعاء - الناشر المصرى

الناشر المصرى


وطلب نجل الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث سابقا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الدعاء لوالده لأنه يمر بوعكة صحية شديدة.

حالة كبيرة من الحزن اجتاحت قلوب الكثيرين عقب إعلان إصابة الدكتور هاني الناظر أستاذ أمراض الجلدية بوعكة صحية

 نشر الدكتور هاني الناظر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “ بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي علي استقبال اسئلتكم الطبية والاجابة عليها ولا قدرتي علي استقبال المكالمات التليفونية بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم”.

وتفاجأ الجميع اليوم بمنشور أثار تعاطف محبيه نظراً لما لمكانته الكبيرة في قلوب المصريين، وذلك بعد أن كتب نجل الدكتور هاني الناظر، الدكتور محمد الناظر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تفاصيل الحالة الصحية لوالده طالبا الدعاء له لأنه يمر بوعكة صحية قوية

وقال محمد الناظر: "حالة دكتور هاني الناظر الصحية: كان بيعاني من صداع متزايد من حوالي أسبوع، الدكاترة شخصوا انه ممكن يكون فطر أو بكتيرا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة، وحاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب.. هو صحيا تعبان جدا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة".


 وقامت ابنة الدكتور هاني الناظر نجلا، بمشاركة منشور لوالدها، أعلن من خلاله عن مرضه، وكتبت تقول: "ربنا يعافيه يا رب ادعوا لبابي لأنه دخل النهاردة المستشفى وتعبان جدا"، كما قامت بمشاركة منشور شقيقها الدكتور محمد الذي أعلن خلاله عن خضوع والده لعملية جراحية بعد مرض شديد أصابه دون الإعلان عن تفاصيل هذا المرض. 

تعليقات