المصور أسامة بن محمد بن فاضل - الناشر المصري

المصور أسامة بن محمد بن فاضل - الناشر المصري

التعريف •

_________________


الأسم     :     أسامة بن محمد بن فاضل العاصمي

العمر     :     19  سنه 

الجنسية :    عمان

الإقامة    : عمان / داخليه / ولاية أدم

المهنة    :  مصور 



كشفت المصور العالمى أسامة بن محمد بن فاضل عن حبه لهواية التصوير حيث وصفها بأنها "هواية ساحرة" يرى بها الأشياء بنظرة مختلفة وخلال حياته الفنية استطاع تحويل عدسات كاميرته إلى أدوات سِحـرية تكشف جمال المناظر الطبيعية بأبهى حِلْةٍ، بموهبته وشغفه العميق بالتصوير، تمكن من التقاط لحظات سـاحـرة تنقل المشاهد إلى عالم آخر من الجمال والإثارة.


واستعرض عبد أسامه بن محمد تصويره لبعض الأماكن الساحرة فى مصر، التقطت عدسته أشعة الشمس المتسللة خلف الأهـرامات، وأسرار الأماكن الأثرية القديمة لتنقل للمُشاهد جمال الأعـمدة الـُرخامية والأروقة الضيقة والجدران المزخرفة بالهيروغليفية.


المصور أسامة بن محمد بن فاضل - الناشر المصري



وأوضح أنه يستحضر روح الماضي وينقله ببراعة إلى وقتنا الحاضر، بدأ مسيرته بالتقاط الـصور الـسياحية البسيطة، ولكنها سرعان ما تطورت واستقرت في عالـم فن الـفوتوغـرافي بإبداعه الفريد وروحه المغامرة. 
 

وأكد أنه نجح في تجسيد جمال مِصر بأبعادها المتعددة، لأنه يمزج بين الهيبة والسحر، ونشر روح الأمل والتجدد، وتحمل صوره قصصًا تحكي عن تراثْ مصر الـعظيم وتجذب الناس لاستكشاف معـابدها وآثارها.

تتمحور أعمال «اسامة بن محمد  » حول تجسيد الجمال في أشكاله المتعددة، يلتقط لحظات الحياة البسيطة والطبيعية الخلابة بطريقة تنقل السحر والإلهام للمشاهد.

ولديه المزيد من الهوايات والمهارات ويمارس الرياضه بشكل يومي 

حساب أسامه بن محمد بن فاضل 


https://t.snapchat.com/H75bj7nJ



المصور أسامة بن محمد بن فاضل - الناشر المصري


تعليقات