برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 31 يوليو: تعامل بحكمة - الناشر المصرى

برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 31 يوليو: تعامل بحكمة

متابعة - هيثم الملواني


يهتم برج الجدي بالكثير من التفاصيل، فهو لا يحب أن يظهر وكأنك شخص لا يعي بكل ما يدور من حوله، فهو شديد الذكاء والحكمة، كما أن له حاسة سادسة مبهرة يستطيع من خلالها توقع كل شيء قبل حدوثه

برج الجدي في حظك اليوم 31 يوليو


يتمتع برج الجدي بشخصية قوية للغاية، لكنه قد يسيئ التصرف بها على الوجه الأمثل، وقد يصل لدرجة من الغضب تجبره على أن يخسر الجميع دون استثناء.


مشاهير برج الجدي


ومن مشاهير برج الجدي النجمة أنغام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني


تعامل بحكمة ولا تحاول أن تثير الجدل، حتى لا تحدث بعض الأفعال التي تجبرك على الانفعال والغضب بشكل عارم يخسرك حياتك العملية والمهنية.


برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي


عليك بالتعامل بحكمة مع شريك حياتك، قد يحاول استفزازك لكي يلفت نظرك إلى ما يحتاجه، ولكن الامر كله بيديك أنت، فوحدك من تستطيع تحويل حياتك العاطفية إلى جنة بسهولتك ولينك معه.


برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي


عليك بالإقلاع عن التدخين، خاصة وأنك تدخن بشراهة خلال هذه الأيام، اصنع لنفسك حياة صحية بداية من تناول الطعام الصحي، وتجنب مسببات التوتر والأرق.


برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


لديك فرصة كبيرة لتغيير حياتك للأفضل، فنجمك الفلكي في وضع مستقر، حاول أن تستغل وقت فراغك لصالحك، سواء بتوطيد علاقاتك مع من تحبهم، أو ترتيب افكارك وتحديد اهدافك المستقبلية.



برج الميزان فى حظك اليوم الإثنين 31 يوليو


مولود برج الميزان، هادئ رومانسي، يحب الموسيقى والقراءة، يكره الكذب والخيانة. حالم مبتكر مبدع مرهف المشاعر عاقل في التصرفات إلى حد كبير .


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان محمد منير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى


عمل جديد قد يفتح لك أبواب كثيرة تدر عليك الخير الكثير من تقدم وخبرة واسعة في مجال عملك، عليك بصقل خبراتك وتنويعها وكن على الطريق الصحيح ولا تنظر للخلف، استمر في طريقك لتحقق ما تحلم به.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


لا تصدق كل ما يقال ولا تلك النظرات التي قد تسحبك إلى طريق لا تعرف نهايته، الواقع واضح وصريح وهناك علامات ودلالات ترشدك للطريق السليم.


 برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


تحتاج إلى الراحة، بعد فترة الإرهاق الذهنى التى قضيتها، اذهب إلى أحد الشواطئ وعش لحظات استجمام.


برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة


تقدم فى العمل يمنحك خبرة أكثر، لا تنساق وراء الأخرين وفكر بحكمة قدر المستطاع، أنت محب للصراحة، لا تتردد في أخد القرار السليم.


 برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 31 يوليو: استمتع بكل لحظة


مولود برج العذراء يتمتع بأنه ذكى، واجتماعي من الطراز الأول، ويحمل بداخله خجل شديد، مما يجعله يتوتر من أقل شيء، وينتقد من حوله طوال الوقت

برج العذراء في حظك اليوم 31 يوليو


مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أنه يحب التفاصيل الدقيقة، ويهتم بها، وناجح في حياته العملية بشكل كبير، ويمكن الأعتماد عليه في كل شيء. 


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى ،


" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد



 الصحى والمهنى والعاطفي



برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني


عليك أن تحصل على بعض المعلومات التي تريدها من أهل الثقة لتأخذ منهم النصحية بشكل مباشرة لتنفعك فيما بعد، مع المحاولة من التطوير في المهارات العملية.


برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


حاول أن تفكر مرة أخرى بعلاقتك بشريك الحياة، فهو يعرف كيف تفكر، ولديه القدرة على امتصاص غضبك، فلا تضيعه من يديك في لحظة غضب، وأعرف أن كل المشاكل تحل.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي


عليك أن تنظم مواعيد نومك، ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، حتى لا تشعر بالأرق، وقلل من تناول الكافيين الذى تتناوله خلال اليوم، مع تناول الطعام المتوازن.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


قابل الأصدقاء القدامى كل فترة، لتستمد منهم الطاقة الإيجابة والبهجة، مع حضور بعض المناسبات التي تكون مدعو بها، مع الأستمتاع بكل لحظة تعيشها وتشعر بها.


  

تعليقات