تبادل خبرات في تدريب مشترك بين شركتي المياه بالفيوم والقاهرة - الناشر المصرى

تبادل خبرات في تدريب مشترك بين شركتي المياه بالفيوم والقاهرة

متابعة - هيثم الملواني


استقبلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، وفد شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى والذي يضم المهندس وليد سعيد رئيس قطاع الدعم الفني، محمد عبد النبي مشرف فني بالإدارة العامة للفاقد لتبادل الخبرات وتدريب العاملين بالإدارة العامة للفاقد بالشركة على أجهزة كشف التسرب الحديثة.


يأتي ذلك في إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي برئاسة المهندس ممدوح رسلان، بأهمية التعاون المستمر وتبادل الخبرات والاهتمام بالتدريب كعامل أساسي في تطور منظومة العمل.


ومن جانبه أشار المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، على أهمية العمل المشترك وتبادل الخبرات بين الشركات التابعة، لتنمية مهارات العاملين العلمية والعملية، الأمر الذي يساهم في الارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي.


أضاف النجار أن الشركة تعمل جاهدة على توفير أحدث أجهزة العمل في مجال كشف التسربات وتحديد المواقع من أجل توفير الجهد وإنجاز الأعمال بأسرع وقت ممكن، وذلك في إطار خطة الشركة لتقليل الفاقد بشبكات مياه الشرب على مستوى المحافظة.


في سياق مُتصل أوضح المهندس محمود عبد الدايم، مدير الإدارة العامة للفاقد، أنه يتم تدريب العاملين بالإدارة على أحدث أجهزة كشف التسرب والتي تشمل أجهزة كوريليتور، وميكروفونات أرضية وسماعات ميكانيكة، وأجهزة تحديد مواقع المواسير والكبلات، وأجهزة تحديد مواقع أغطية المحابس.

تعليقات