محافظ بورسعيد يوجه الموظفين بمنافذ البريد بالتيسير على المواطنين - الناشر المصرى

محافظ بورسعيد يوجه الموظفين بمنافذ البريد بالتيسير على المواطنين

متابعة - هيثم الملواني


تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  اليوم الخميس،  خلال جولة موسعة،  سير العمل في إجراءات  استلام الكارت الموحد الذكي داخل فروع البريد المصري و مجمع هيئات التأمين الصحي الشامل. 


 حيث تفقد محافظ بورسعيد مركز الخدمات البريدية بالديوان العام،  وفرع البريد المصري بشارع طرح البحر،  و هيئة البريد المصري أمام حديقة فريال،  و مجمع هيئات التأمين الصحي الشامل.


رافقه خلال الجولة الدكتور خالد العطار نائب وزير الاتصالات للتنمية الإدارية والتحول الرقمى والميكنة، و المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ،  والدكتور ابراهيم سرحان رئيس مجلس ادارة  شركه اي فينس،  ودكتور مي فاروق المدير التنفيذي لهيئة التأمين الصحي الشامل،  ودكتور شريف فاروق رئيس هيئة البريد المصري،  وعدد من الجهات التنفيذية.


وأطلع محافظ بورسعيد على انتظام سير العمل في إجراءات استلام الكارت الموحد للمواطنين داخل المنافذ البريدية و مجمع هيئات التأمين الصحي الشامل،  كما التقى العاملين بالمنافذ البريدية،  وحرص على التعرف على كيفية التعامل مع المواطن خلال استلام الكارت الموحد،  و مدى الاقبال على المنافذ البريدية للحصول على الكارت الموحد،  كما استمع للمختصيين في هيئة التأمين الثحي الشامل حول كيفية تعامل المواطن في التأمين الصحي الشامل من خلال الكارت الموحد الذكي، وتأكد من  توافر سبل الراحة للمواطنين خلال اجراءات الحصول على الكارت الموحد. 

تعليقات