ننشر أسماء المصابين والمتوفين بحادث إندلاع حريق في شقة سكنية بـ شبرا الخيمه - الناشر المصري

ننشر أسماء المصابين والمتوفين بحادث إندلاع حريق في شقة سكنية بـ شبرا الخيمه - الناشر المصري


أسماء المتوفيين والمصابين، في حريق شقة سكنية بعقار مكون من 6 طوابق بمنطقة قهوة شرف أمام شركة الغاز بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، الذى راح ضحيته 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين، وهم "فاطمة محمد السيد" 10 سنوات، وفرح أشرف، 7 سنوات، وعلى أشرف، 10 سنوات، ورقية محمود 17 عام، وتم نقلهم لمشرحة مستشفى ناصر العام، أما المصابين هم ريتاج أشرف، 12 عام، وبدور يوسف 13 عام وتم نقلهم لمستشفى ناصر العام للعلاج.

وكانت تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية من السيطرة على حريق شقة سكنية بالطابق الرابع داخل عقار مكون من 6 طوابق، أمام شركة الغاز بمنطقة شبرا الخيمة، مما أسفر الحريق عن إصابة 6 أشخاص من بينهم شخص قفز من الرابع هربًا من النيران، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارًا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية اخطارا يفيد باندلاع حريق شقة سكنية في عقار مكون من 6 أدوار بشبرا الخيمة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له، مما أسفر الحريق عن إصابة 6 أشخاص من بينهم شخص قفز من الرابع هربًا من النيران.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، فيما أمرت بندب المعمل الجنائى لمكان الحريق للتعرف على سبب نشوب الحريق بالمكان. 

تعليقات